أخبار المواقعالتطبيقات

رسميا: مليون معلن على انستقرام شهريا

أعلنت خدمة مشاركة الصور والمرئيات انستقرام المملوكة لشركة فيس بوك والتي تملك 600 مليون مستخدم نشيط منهم أكثر من 150 مليون يستخدمون ميزة القصص، أنها الآن وصلت إلى مليون معلن على خدمتها من الصفحات التجارية والمتاجر والأنشطة التجارية المتنوعة التي تتواجد على منصتها وتستخدمها للتعريف بأنشطتها التجارية.

وخلال هذه الفترة من العام الماضي كان هناك فقط 200 ألف معلن على الخدمة والآن قفز العدد إلى مليون معلن والعدد في تزايد، وهذا يؤكد المزيد من إنفاق المعلنين للأموال على التسويق لحساباتهم ومنشوراتهم عل الخدمة والوصول إلى الفئات التي يستهدفونها.

وقالت فيس بوك  أنه لديها 8 ملايين نشاط تجاري يستخدمون الصفحات الشخصية للأنشطة التجارية وأهمها في الولايات المتحدة والبرازيل وإندونيسيا وروسيا والمملكة المتحدة وهم يديرون حملات إعلانية على الخدمة وينشؤون منشورات خاصة لخدمة انستقرام.

وكشفت الشركة أيضا على أنه خلال الشهر الماضي تفاعل أكثر من 120 مليون من مستخدمي عبر الخدمة مع المنشورات من خلال الإجاب بها والتعليق عليها والنقر على اسم الصفحات التي تنشرها والذهاب إلى موقع الويب والذي يظهر في الملف الشخصي ضمن قسم “حول والمعلومات العامة”.

وقالت الشركة أن أكبر اهتمامات الناس في لخدمة هي حول الطبخ والأزياء والسفر والترفيه وهي مجالات خصبة بالنسبة للمعلنين والتجار والشركات التجارية التي تعمل فيها وتستخدم هذه الخدمة في التسويق لأنشطتها.

وتخطط الشركة للمزيد من المزايا التي تحسن من تجربة استخدام التطبيق، كما أنها أيضا تسهل الإعلان على الخدمة من خلال استخدام إعلاناتها وهي ستحسن مسألة التحويلات لرفع المردود منها.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock