التطبيقات

فيديو: سامسونج تستعرض جهازها الجديد Galaxy Tab S3

فيديو: سامسونج تستعرض جهازها الجديد Galaxy Tab S3

في معرض MWC المنعقد في شهر فبراير المنصرم كان لسامسونج حدث وحيد تم فيه الإعلان عن جهازها التابلت الجديد Galaxy Tab S3 كذلك عن جهازها الآخر Galaxy Tab S3 وأهم الأمور المشتركة بين الجهازين هو دعم كل منهما للقلم الإلكتروني S-Pen بالاضافه الى إمكانية تركيب لوحة مفاتيح للجهازين.

عمومًا قبل قليل أطلقت سامسونج فيديو تشويقي تستعرض فيها مميزات جهازها اللوحي  Galaxy Tab S3، والذي يحمل مواصفات عالية مقارنة مع الأجهزة اللوحية الأخرى، وأبرزها طبعًا رقة الجهاز وخفة وزنه، وبالمناسبة اليوم بدأ ضع الجهاز على الرفوف للشراء.

بطبيعة الحال الجهاز سلس للغاية ويأتي مع شاشة بحجم 9.7 بوصة من نوع Super AMOLED بالإضافة إلى دقة عالية للغاية 1536 * 2048 بيكسل، ويأتي مع معالج سناب دراغون 820 رباعي النواة وبسرعة تردد 2.15 غيغاهيرتز، بالإضافة إلى معالج رسومات 530، وذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت.

فيديو: سامسونج تستعرض جهازها الجديد Galaxy Tab S3

جبنًا إلى جنب مساحة تخزين داخلية 32 غيغابايت، وكاميرا خلفية بقوة 13 ميغابيكسل مع فتحة عدسة f / 1.7، وكاميرا أمامية بقوة 5 ميغابيكسل بمعالجة راقية للصور وتحديدًا للتصوير المرئي، أما البطارية فحجمها 6000 مللي أمبير، وليس هذا فحسب بل هناك تقنية بصمة الأصبع ويعمل الجهاز اللوحي بنظام تشغيل اندرويد نوجا 7.0 بشكل مسبق.

أما فيما يخص سعر الجهاز اللوحي فيأتي بنسختين الأولى نسخة الواي فاي دون دعم الاتصالات وسعرها 600$، والنسخة الأخرى التي تأتي بدعم الاتصالات الخلوية والمتاحة بسعر 700$ وحاليًا غير متوفرة للشراء مع إتاحة سامسونج ذاكرة خارجية بحجم 64 غيغابايت عند شراء النسخة الخلوية.

المصدر.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق