التطبيقات

تطبيق Battery Monitor لمراقبة البطارية و RAM و CPU

مستخدمي أندرويد لديهم القدرة على الإستفادة من تطبيقات متقدمة في أوجه عديدة وتعتبر الأهم لدى كل مستخدم، مثل بطارية الهاتف ودرجة الحرارة وحدة المعالج المركزية CPU وصولًا إلى ذاكرة الوصول العشوائي RAM  حيث تعتبر هذه الأمور أو العتاد الهاتف كله، لذلك وجب على المستخدم الإستفادة من بعض التطبيقات بهدف مراقبة أداء كل عتاد.

تطبيق Battery Monitor أحد هذه التطبيقات والمتاحة على نظام تشغيل أندرويد بشكل مجاني، ومن إسم التطبيق يُفهم أنه يراقب فقط بطارية الهاتف، ولكن هذا منافي حيث يقدم مجموعة من الأدوات الأخرى من خلالها يمكن الإطلاع ومراقبة مستويات وحدة المعالج المركزية CPU وصولًا إلى ذاكرة الوصول العشوائي RAM.

وعبر هذا التطبيق يمكن مراقبة درجة حرارة البطارية ومد المستخدم بمعلومات تفصيلية حول البطارية وفي الوقت الحقيقي، وهذه المراقبة تكون من خلال الأيقونات العائمة ومربعات الويدجت وبالتالي ستكون المراقبة من على أي شاشة دون أي مشاكل، كذلك هناك ميزة الإشعار عند وصول البطارية لحد معين وكذلك وصول مستوى المعالج والرام لحد معين.

أخيرًا تطبيق Battery Monitor متاح مجانا على ان تكون هناك بعض الأدوات لابد من شرائها من داخل التطبيق، ولكن النسخة المجانية كافية جدًا يمكنك تحميلها من المربع الموجود في الاسفل.

Battery Monitor
Battery Monitor
Developer: GLGJing
Price: Free
الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق