التطبيقات

تطبيق EasyTouch للوصول السريع لتطبيقات المفضلة

تطبيق EasyTouch للوصول السريع لتطبيقات المفضلة

نظام اندرويد بشكله العام يدعم التخصيص والتخصيص على أي شيء وذلك كون ان النظام مفتوح المصدر، وجراء هذا السبب فإن هناك الكثير من تطبيقات الأدوات التي يمكن للمستخدمين الإستفادة منها، تطبيق EasyTouch أحد هذه التطبيقات والتي أؤكد لكم شخصيًا سينال إعجابك بسبب ما يجمله في جعبته من أدوات ومميزات.

بالمختصر تطبيق EasyTouch عبارة عن شاشة منبثقة يتم فيها وضع التطبيقات المفضلة ويمكن الوصول إليها عبر اللمس، وذلك بعد ان يتم تحديد موضع اللمس أو وضع إشارة أو أيقونة عائمة توضح لك أين تلمس، كذلك هذه الشاشة غير محدودة فيمكنك أيضًا وضع الأدوات التي يكثر الانتقال اليها امثال الواي فاي والبلوتوث ,,إلخ.

وليس هذا فحسب بل يُمكّنُك التطبيق من وضع أزرار خفض ورفع الصوت بدلًا من الضغط على الأزرار المادية، حتى إيقاف أو إعادة تشغيل الهاتف يتم عبر اللمس وليس عبر زر التشغيل، وكل ذلك دون الحاجة إلى صلاحيات الروت، كما وياتي التطبيق بحجم قليل للغاية لا يتعدى 2.5 ميغابايت، وهناك بعض المميزات المتقدمة والتي تلزم ان يكون هاتفك يحمل صلاحيات الروت.

عمومًا كل ما ذكرناه من مميزات للتطبيق تظل نقطة في محيطه، يمكنك إستكشاف المميزات الأخرى بتحميل التطبيق مجانا وذلك بالإنتقال إلى صفحته من متجر قوقل بلاي عبر المربع الموجود في الاسفل.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق