أخبار المواقع

تعليقات فيس بوك ستدعم الصور المتحركة من خدمات عالمية

منذ أشهر دعم فيس بوك مشاركة الصور المتحركة من خلال المنشورات ثم رأيناها فيما بعد تتوفر على ماسنجر وهي من المحتويات الشائعة والتي يتبادلها الناس من خلال مواقع التواصل الإجتماعي بكثرة، والآن يبدو أن التعليقات ستدعمها.

نعم فالتعليقات في العادة تسمح لك بإدراج النصوص والصور لكن ليس الصور المتحركة التي تقول تقارير حاليا أن الشركة ستدعم إضافة الصور المتحركة من خلالها للتعبير عن شعورهم وردود أفعالهم بصورة أكثر مرحا، والصور المتحركة هي الوحيدة القادرة على فعل ذلك.

من المنتظر أن يتم تفعيل زرا خاصا لإضافة الصور المتحركة بالنقر عليه سيكون أمامك محرك بحث يمكنك فيه كتابة الضحك لتحصل على الصور المتحركة الخاصة بهذا الرد وكذلك بقية ردود الأفعال والمواضيع الشائعة الأخرى.

بالطبع سيتم جلب الصور المتحركة بالأساس من Giphy و Tenor وستعمل مباشرة بالوصول إليها ووضع مؤشر الفأرة أو ظهورها مباشرة على شاشة الموبايل، ليتم معاينتها دون الولوج إلى صفحتها في تلك الخدمات المتخصصة في استضافة المحتوى المرئي المتحرك GIF.

هذا من شأنه أن يرفع من عدد التفاعل مع المنشورات العامة والخاصة والتي تتناول مختلف المواضيع، وبالتالي زيادة التفاعل الذي يهم الشبكة الإجتماعية الأكبر في العالم.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق