أخبار المواقع

تويتر يوجهك إلى دونالد ترامب عند البحث عن هتلر وعنصري

مشكلة جديدة يعاني منها تويتر تستهدف هذه المرة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والتي تستمر إلى كتابة هذا الخبر في الوقت الحالي.

جرب أن تبحث في محرك بحث المواقع عن Hitler وستحصل على نتائج البحث منها حساب الرئيس الأمريكي ضمن تبويب نتائج البحث عن الأشخاص رغم أنه لا يوجد في اسمه هذه الكلمة ولا في وصفه وبقية المعلومات الأخرى.

ومن المفترض أن تظهر فقط الحسابات التي تتضمن في الاسم والوصف هتلر Hitler، لذا يبدو غريبا كيف تم الربط بينهما وهل هذا متعمد من الشركة الأمريكية التي لديها خلافات مع الرئيس الأمريكي وكانت واضحة في أكثر من مناسبة رغم أنه يفضل منصتها على فيس بوك وبقية المنصات الإجتماعية بصورة كبيرة.

المشكلة أنه عند البحث أيضا عن كلمات أخرى مثل عنصري racist يظهر الحساب الشخصي له أيضا ضمن الاشخاص المقترحين، وهذا يزيد من التساؤلات حقيقة هل هذه مشكلة تقنية أم أن الخوارزميات صنفته فعلا ضمن الأشخاص الذين تنطبق عليهم تلك الأوصاف والأسماء.

وبالفعل يرى الملايين من الناس أن الرئيس الأمريكي شخص عنصري ويشبه في تصرفاته أدولف هتلر زعيم النازية، خصوصا مع سياساته الصارمة ضد المهاجرين ورغبته في محاربتهم وطردهم من الولايات المتحدة الأمريكية وعلى رأسهم المسلمين والمكسيكيين.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق