التطبيقات

حسّن أداء وسرعة هاتفك الأندرويد مع هذا التطبيق!

حسّن أداء وسرعة هاتفك الأندرويد مع هذا التطبيق!

طبعًا جميع المستخدمين دون إستثناء يلاحظون تغيّرات جذرية مع تقادم إستخدام هاتفهم الأندرويد، وهذه الملاحظات تمكن في بطأ إستجابة التطبيق وبطأ أدائه، ولعل أكبر الأسباب لهذه المشكلة هي الملفات الغير مرغوبة، والتي عادة منها ما يكون مخفي ومنها الآخر غير مخفي على أن تكون المخفية اكثر وأكبر ضررًا على الهاتف الذكي.

في نفس السياق هذه الملفات تأتي من عمليات المسح للملفات بشكل كامل كذلك من عمليات إلغاء تثبيت التطبيقات، فكل عملية مسح يكون هناك مخلفات لها ومع تزايد هذه الملفات سيؤثر بلا أدنى شك على قدرات إستجابة الهاتف.

لذلك جرّب تطبيق Power Clean الذي فعليًا أثبت نجاحه في تسريع الهاتف بشكل كامل وحاليًا وصل التطبيق لحاجز 500 مليون تحميل، وهذا رقم كبير بالنسبة لهذا النوع من التطبيقات، عمومًا عبر التطبيق وبضغطة زر يتم البحث عن الملفات الغير مرغوب بها، وبعد الإنتهاء من عملية البحث يستعرض لك حجم هذه الملفات لتقوم أخيرًا بدورك وهي حذفها نهائيًا.

والفرق الوحيد بين هذا التطبيق والتطبيقات الأخرى أن الاخيرة تأتيك بأرقام وهمية وحتى عملية المسح تكون وهمية وغير ناجعة، لكن هذا التطبيق يختلف الأمر معه حيث ستلاحظ وعند الانتهاء من مسح هذه الملفات، ان حجم ذاكرة التخزين الداخلي بالفعل قد توسعت، ويمكنك المقارنة قبل وبعد عملية الحذف.

هل انتهينا طبعًا لا، فتطبيق Power Clean يمدك بأدوات في غاية الفائدة متل أداة تحليل استخدام المعالج وايقاف التطبيقات ذات الاستهلاك الكبيرة لذاكرة الرام والمعالج بهدف تبريد درجة حرارة الهاتف ككل، وهناك أداة إلغاء تثبيت التطبيقات من جذورها، وأداة البحث عن الملفات المتشابهة للتخلص من إحداهما وتوفير مساحة تخزين إضافية، وأخيرًا هناك ميزة النسخ الإحتياطي للتطبيقات مع إمكانية إرسالها مباشرة، وكل ما سبق متاح بشكل مجاني وكامل.

Power Clean - Optimize Cleaner
Power Clean - Optimize Cleaner
Developer: LIONMOBI
Price: Free
الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق