أخبار المواقع

شكل جديد لإعلانات خدمات المنازل على محرك بحث جوجل

المزيد من الإعلانات تعمل عليها جوجل لمحرك البحث الذي لا يزال المعلنين يفضلونه في حملاتهم الإعلانية أكثر من يوتيوب والمواقع التي تستخدم شبكتها الإعلانية في إظهار الإعلانات.

في الولايات المتحدة الأمريكية فإن الباحثين عن خدمات المنازل ومنها التنظيف وإصلاح المجاري والمراحيض وما إلى غير ذلك منن الخدمات يظهر الخدمات المتوفرة هناك والتي تقدم ذلك بمقابل مادي كأي نشاط تجاري آخر.

وبالطبع فإن المنافسة في هذا المجال جد قوية، وهو ما يدفع أصحاب تلك الخدمات للتوجه إلى جوجل والإعلان لديها كي تظهر إعلاناتهم على نتائج البحث للباحثين المهتمين.

الآن قررت الشركة الأمريكية تعزيز التحويلات إلى أصحاب تلك الخدمات من خلال إظهار إعلانات جديدة لها، وهي تأتي على شكل مربع في أعلى نتائج البحث المجانية ومدمجة مع خريطة أقصى اليمين تظهر المواقع الجغرافية لتلك الخدمات.

وتتضمن هذه الإعلانات اسماء الخدمات والتقييم الذي حصلت عليه من العملاء ورقم الهاتف والشارع الذي تتواجد به، إلى جانب عبارة “ضمانة جوجل” والتي تؤكد بها أن تلك الخدمات موثوقة وهي صحيحة، وبالطبع هذا يتطلب من المعلنين اثبات الهوية وتزويد الشركة بوثائق لتأكيد أنها ذات مصداقية قبل الموافقة على اعلاناتهم، وهذا لمنع عمليات النصب.

ظهور رقم الهاتف إلى جانب الإعلانات من شأنه أن يخفض من تكاليف الإعلانات حيث يمكن أن يكتفي الشخص المهتم بنسخ الرقم و الإتصال به دون الضغط على الإعلان.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock