التطبيقات

تطبيق Kids Place بيئة آمنة لطفلك على اندرويد

تطبيق Kids Place بيئة آمنة لطفلك على اندرويد

يوفّر متاجر انظمة التشغيل الهواتف الذكية مجموعة من تطبيقات الرقابة الأبوية والتي من خلالها يتم وضع محتوى آمن للطفل، معنا اليوم أحد هذه التطبيقات، وهو تطبيق Kids Place والذي بنظري يعتبر الأفضل بلا منازع، وذلك بفضل ما يقدمه من مميزات وأدوات في هذا المجال.

أبرزها تخصيص تطبيقات خاصة للطفل فقط، ويتم تشغيل هذه الواجهة كتطبيقات اللانشر، بمعنى آخر واجهة مستخدم جديدة ولكن خاصة بالطفل، كما ويمنع التطبيق الطفل من الخروج من التطبيقات وميزة التأمين التي ستحمي البيانات وتقيد الوصول إلى التطبيقات والادوات الأخرى كالاتصالات والرسائل النصية ويوتيوب ومتجر قوقل بلاي ,,إلخ.

ومن مميزات التطبيق أيضًا إدارة الوقت فمثلًا يمكن للأبوين تخصيص وقت بعينه بعد إنقضاءه يتم إغلاق تطبيق Kids Place تلقائيًا ولا يمكن للطفل فتحه مرة اخرى، وهناك ميزة تعطيل كافة الإشارات اللاسلكية أثناء التشغيل، كذلك يمكن إعادة تشغيل التطبيقات التي توقفت دون قصد من الطفل مما سيسمح للأباء بالإستمرار في التركيز بمهامهم الخاصة.

ويدعم التطبيق التخصيص الكامل من حيث الثيم والموضوعات والرسومات والخطوط والأيقونات، وميزة حجب الإتصالات الواردة وحتى منع الطفل من الخروج بغير قصد، التطبيق مفيد جدًا وهو متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي ويمكنك تحميله عبر المربع الموجود في الاسفل.

[appbox googleplay id=com.kiddoware.kidsplace]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock