أخبار المواقع

جوجل ستوفر أدوات طرف ثالث لحل مشكلة إعلاناتها على يوتيوب

مشكلة إعلانات جوجل مؤخرا مصدرها واساسها هو ظهور الإعلانات على مقاطع تحرض على الإرهاب وأيضا تروج لخطاب الكراهية، ولا يريد المعلنون أن تظهر إعلاناتهم عليها لأن الأمر مؤلم بالنسبة لصورتهم وسمعتهم بشكل عام.

والآن تأكد لنا أن الشركة الأمريكية ستوفر للمسوقين والمعلنين على يوتيوب العديد من الأدوات لحل مشكلة إعلاناتها على يوتيوب ومن هذه الأدوات نجد DoubleVerify التي تساعد المعلنين على تحليل المحتويات في فيس بوك ويوتيوب وتفادي إظهار الإعلانات على الصفحات والمقاطع المشبوهة.

وقالت جوجل على لسان بعض مسؤوليها خلال الساعات الماضية ومنهم مدير أعمال جوجل السيد Philipp Schindler أنها تعمل مع شركات متخصصة ولها خبرة في تحليل المحتويات وفحصها وتمييزها وهذا لتوفر للمعلنين لديها هذه الحلول.

وكانت أكبر شركة للإعلانات في العالم WPP قد أعلنت اعتمادها على أدوات طرف ثالث لمساعدة معلنيها على إظهار إعلاناتهم في المقاطع الجيدة وليس في محتويات مشبوهة.

ويعد هذا هو الحل الأفضل بالوقت الحالي حيث تملك هذه الشركات التقنيات والتكنولوجيا والخبرة الكبيرة في مجال الحفاظ على سمعة العلامات التجارية بمنع إعلاناتهم في المقاطع والصفحات المشبوهة.

تأتي هذه الخطوة بعد أسبوعين من اعتذار الشركة واعلانها عن سياسات جديدة بخصوص الإعلانات، في مسعى منها لإعادة المعلنين إلى منصتها وايقاف موجة الإنسحاب.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock