التطبيقات

مدير الملفات الأنيق Amaze File Manager على أندرويد

مدير الملفات الأنيق Amaze File Manager على أندرويد

على الرغم من وجود مدير ملفات إفتراضي على كل هاتف أندرويد، إلى أنّه لا يحقق المطلوب للمستخدم، لذلك يضطر أغلب المستخدمين لتحميل أحد هذه التطبيقات من على متجر قوقل بلاي ولحسن الحظ التطبيقات كثيرة ولكن دائمًا وأبدًا يبحث المستخدم عن الأفضل له، تطبيق Amaze File Manager واحد من أفضل تطبيقات إدارة الملفات على أندرويد كما ويأتي هذا التطبيق بمجموعة من المميزات والأدوات.

أبرزها طبعًا تصميمه والذي يعتمد تمامًا على مفهوم لغة ماتيريال ديزاين الأنيق، وليس هذا فحسب بل أن التطبيق مفتوح المصدر وهذا له معاني كثيرة للمستخدم المتقدم، وبكل تأكيد يأتي بالسمات الأساسية لأي مدير ملفات مثل أدوات القص والنسخ والحذف والضغط والإستخراج وإعادة التسمة ,,,,إلخ.

كما ويدعم هذا التطبيق تصفّح علامات تبويب متعددة، ويدعم تبادل الملفات بين الهاتف وويندوز، ويدعم النسخ الإحتياطي لجميع البيانات، وأداة إلغاء التطبيقات بشكل فردي أو جماعي، وجميع أدوات تصفح الملفات بمختلف أنواعها سواء كان مستند أو صوت أو فيديو، كما ويأتي التطبيق بمجموعة كبيرة من المواضيع والثيمات التي طبعًا تختار الأفضل والأجمل لك.

وهناك تبويب الملفات المفتوحة مؤخرًا ليهدف إلى إمكانية الوصول السريع إليها، جنبًا إلى جنب مستكشف ملفات الروت وهنا يتطلب بأن يكون الهاتف لديه صلاحيات الروت، أخيرًا كل ما تم ذكره متاح بشكل مجاني وكامل ومن دون أي إعلانات، ويمكنك تحميل تطبيق Amaze File Manager بالإنتقال إلى صفحته الرئيسية من اسفل.

Amaze File Manager
Amaze File Manager
Developer: Team Amaze
Price: Free+
الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق