أخبار تقنية

أرسل ملف بحجم 5 غيغابايت برسالة إلكترونية

أرسل ملف بحجم 5 غيغابايت برسالة إلكترونية

أنا واثق من أنه وفي أكثر من مناسبة تضطر إلى إرسال أو يكون لديك الحاجة لإرسال ملفات بحجم كبير، لحسن الحظ على الشبكة العنبكوتية هناك الكثير من الخدمات التي يمكن معها الشخص الإستفادة منها في هذا المجال، مؤخرًا تم إكتشاف خدمة  pCloud Transfer التي من شأنها ستُمكّنُك من إرسال ملفات لحد أقصى 5 غيغابايت.

وليس هذا فحسب بل عبر هذه الخدمة المفيدة جدًا يمكنك إرسال الملف ذا الحجم الكبير إلى 10 مستخدمين دفعة واحدة، وجميع ما يتم تراسله مشفر يحمل كلمة مرور لا يعرفها إلا المرسل والمستقبل، كما ويمكن إرسال الملفات دون الحاجة للتسجيل في الخدمة.

كل ما عليك فعله هو الوصول إلى أداة أرفاق الملفات في الخدمة والظاهرة للعنان، قم برفع الملف والإنتظار لإنتهاء الرفع وبعد ذلك فقط أكتب البريد الإلكتروني الخاص بالمتلقي وسيتم إرسال الملف مشفرًا كاملًا، وبمجرد عملية الإنتهاء من الإرسال فإن المتلقي سيتلقى رسالة بريد إلكتروني مع رابط يتيح له تحميل الملف الذي تم إرساله، وإن كان مشفر بطبيعة الحال تحتاج إلى كلمة المرور الذي تم تخصيصها من قبل المرسل.

لتجربة الخدمة إنتقل إلى موقعها الرسمي من هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق