أخبار المواقع

صاحب ميغا أبلود يستعد لإطلاق موقع Bitcontent لربح بيتكوين مقابل نشر المحتوى المرئي

لا يزال صاحب موقع ميغا أبلود يفكر في العودة إلى الساحة بقوة من خلال العمل حاليا على خدمة جديدة وهي عبارة عن موقع Bitcontent المبني على رفع الملفات والمحتويات المرئية وبث الفيديو الحي مقابل حصول الناشرين على مقابل مادي وهي بيتكوين.

ومن المعلوم أن بيتكوين هي واحدة من اشهر العملات الإفتراضية على الويب، حققت انتشارا كبيرا خلال السنوات الأخيرة ويسعى كثيرون للحصول عليها سواء من خلال التعدين المباشر أو عن طريق خدمات الويب، أو يمكن من خلال الحصول على دفعات مالية بهذه العملة.

ولم يحدد رجل الأعمال الموجود في نيوزيلندا والذي رحل عن الولايات المتحدة الأمريكية بعد ايقاف موقعه الشهير ميغا أبلود Megaupload عام 2012 وذلك اثر قرار من المحكمة التي حكمت على مصادرة أمواله ومنع استمرار خدمته كونه استنزفت شركات الإنتاج ماديا من خلال قرصنة موادها ونشر الموسيقى والفيديو والملفات والبرامج مجانا للملايين من المستخدمين دون أن يربح أصحاب الحقوق الفكرية من ذلك أي شيء.

وحاول الرجل العودة مجددا إلى الواجهة من خلال خدمة Mega للتخزين السحابي والتي توفر تخزين الملفات وتشفيرها أيضا ومشاركتها بسهولة.

ومن المنتظر أن يتام إطلاق الموقع الجديد ليضاف إلى مشاريعه خلال الأشهر المقبلة ويراهن كيم دوت كوم على نجاح ساحق لهذه الخدمة من خلال تشجيع المستخدمين على البث الحي للفيديوهات ونشر المحتويات على خدمته والحصول على بيتكوين مقابل ذلك.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق