التطبيقات

المساعد الشخصي M يشق طريقه إلى فيس بوك ماسنجر

بعد أشهر طويلة من الإختبارات والتطويرات تقدم الشركة الأمريكية فيس بوك على إطلاق المساعد الشخصي M لتطبيق الدردشة الخاص بها فيس بوك ماسنجر.

تأتي هذه الخطوة لتكون حصرية في الوقت الحالي بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن المنتظر ان يلاحظ الملايين من المستخدمين على أندرويد و آيفون ميزة المساعد الشخصي في التطبيق خلال الساعات المقبلة.

وقالت الشركة على مدونتها الرسمية أنه على مدار 18 أشهر الماضية عملت على تطوير مساعدها الشخصي من خلال تطوير الذكاء الإصطناعي الذي يتمتع به، وايضا من خلال التعلم من أشخاص حقيقيين، والتعامل مع المحادثات الحقيقية.

ويمكن لهذا المساعد أن يستكمل العديد من المهام نيابة عن المستخدم، حيث يمكنه أن يساعدك في حجز سيارة أجرة أو التخطيط لاجتماع وموعد لحدث معين، ويمكنك الدردشة مع هذا المساعد الشخصي، وهو يوفر لك اقتراحات مفيدة ومختلفة بخصوص الردود وأيضا الرد على الرسائل وفهمها وتحليل المحتوى والمساعدة في الحصول على نتائج المباريات ومشاركتها.

ويمكن للمستخدمين كتم المساعد الشخصي في التطبيق في حالة لا يفضلون استخدامه، كما أنه يتعلم من المستخدمين ويجمع البيانات عنهم لاستخدامها في مساعدتهم.

ومن المرتقب أن يتم إطلاق الميزة عالميا في وقت لاحق من هذا العام على أن تدعم لغات متعددة ومختلفة بشكل تدريجي.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق