التطبيقات

تطبيق PicsArt يدعم الآن إنشاء ملصقات الصور 3D

تطبيق PicsArt يدعم الآن إنشاء ملصقات الصور 3D

تطبيق PicsArt أحد أشهر التطبيقات في إنشاء الملصقات التعبيرية من على الهواتف الذكية، اليوم حصل التطبيق على تحديث جديد يدعم نظام تشغيل ويندوز فون، وقد جاء هذا التحديث بميزة أو أدوات إنشاء ملصقات الصور ثلاثية الأبعاد، لتكون الملصقات الآن أقرب للواقع.

كذلك أضاف فريق عمل التطبيق إمكانية مشاركة الملصقات المصنوعة مع الأصدقاء سواء الملصقات مع الصور جزء كامل أو الملصقات بحد ذاتها، حيث بذلك سيتمكن المستخدم من تجربة الملصقات مع صور أخرى.

كذلك يمكن الإستفادة الآن من الأدوات الجديدة، فمثلًا يمكن صناعة ملصق وجه طبيعي عبر إستخدام أداة القص الجديدة، حيث تعمل هذه الأداء على تحديد الوجهة وإزالة الخلفية والشوائب بشكل تلقائي مع الإستفادة من الادوات الأخرى أبرزها إضافة الملصق الذي تم إنشاؤه على صورة فورًا او إرسال الملصق مباشرة لاحد تطبيقات التواصل الإجتماعي.

أخيرًا يضم تطبيق PicsArt الملايين من الملصقات، وهناك حزم الملصقات المدفوعة والمجانية، وفي 10 أبريل القادم سيكون هناك خصم بنحو 50% لسعر الملصقات المدفوعة.

PicsArt Photo Studio: Collage Maker and Pic Editor
PicsArt Photo Studio: Collage Maker and Pic Editor
Developer: PicsArt Inc.
Price: Free+
الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق