الهواتف الذكيه

رصد مواصفات مفصّلة لهاتف Xiaomi Mi Max 2 على منصة GFXBench

رصد مواصفات مفصّلة لهاتف Xiaomi Mi Max 2 على منصة GFXBench

من المقرر أن تعلن شركة شاومي “Xiaomi” على حدة هواتف رائد لهذا العام، حيث في هذا الشهر من المتوقع جدًا أن تعلن عن هاتفها الرائد Xiaomi Mi 6 كذلك جهازها اللوحي الآخر Mi Pad 3، كذلك هناك فئة Max والتي ستكون على نفس الخط، حيث من المقرر أيضًا أن تعلن الشركة عن هواتف من هذا الإصدار.

عمومًا اليوم تم رصد مواصفات شبه تفصيلية عن هاتف Xiaomi Mi Max 2 وذلك على منصة الإختبار GFXBench لتظهر لنا المواصفات الرئيسية للهاتف، حيث سيأتي الهاتف بشاشة بحجم 6.4 بوصة بدقة FullHD ، مع معالج من نوع سناب دراغون 660 وهذه شائعات سابقة ولكن أصبحت مؤكدة حاليًا.

وتشمل المواصفات الأخرى التي تم الكشف عنها سيأتي الهاتف المذكور بذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية 128 غيغابايت بالإضافة إلى كاميرا رئيسية 12 ميغابيكسل مع كاميرا أمامية 5 ميغابيكسل، مع قدرة الهاتف على إلتقاط فيديو بالدقة الخارقة 4k، كذلك سيأتي الهاتف بالدعم لتقنية NFC .

أخيرًا ليس هناك موعد محدد للإعلان الرسمي عن الهاتف، ولكن بما انّه مر على منصة الإختيار هذه فمن المحتمل جدًا أن نرى الهاتف هذا الشهر الحالي ليتم الإعلان عنه مع باقي هواتف الشركة والمنتظرة.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق