أخبار المواقع

فيس بوك لديه 5 ملايين معلن أغلبهم من خارج الولايات المتحدة الأمريكية

أعلنت شركة فيس بوك اليوم الإثنين عن عدد المعلنين لديها في منصتها الإعلانية والتي تظهر الإعلانات في منصتها الإجتماعية وماسنجر وأيضا انستقرام والمقالات الفورية والتطبيقات الأخرى التي تستخدم إعلاناتها.

الشركة قالت في بيان رسمي منها أنها الآن تملك 5 ملايين معلن حول العالم وقد ارتفع العدد بحوالي 1 مليون معلن جديد منذ 7 أشهر فقط.

المعلنون على هذه الشبكة تخصصاتهم تبدأ من التجارة الإلكترونية نحو وسائل الإعلام والترفيه والتجارة المحلية، وهوم أكثر من يقبلون على عمل حملات إعلانية في الشبكة.

وتتضمن المنصة 65 مليون صفحة عامة في مقابل 8 مليون بروفايل تجاري على انستقرام، ونصف المعلنين يستهدفون في المقام الأول المستخدمين عبر الموبايل، فيما 75 في المئة من المعلنين هم من خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

وتعد الهند وتايلاند والبرازيل والمكسيك والأرجنتين أسرع الدول نموا على الشبكة الإجتماعية الأكبر في العالم، فيما اكثر المعلنين نشاطا هم من الولايات المتحدة الأمريكية ثم البرازيل ثم تايلاند ثم المكسيك وأخيرا المملكة المتحدة.

وتعد هذه المنصة الإعلانية الأكثر استخداما من طرف المعلنين الصغار والصاعدين، وقالت الشركة أن هناك اهتمام بإنشاء إعلانات ناجحة على شبكتها حيث هناك 2.5 مليون كورس حول هذا الموضوع استفاد منها حوالي 1 مليون شخص من 150 بلدا.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق