التطبيقات

تطبيق Chromer لتصفح الانترنت بميزة الايقونات العائمة

تطبيق Chromer لتصفح الانترنت بميزة الايقونات العائمة

أفضل ما يتميّز به نظام أندرويد هو انه مفتوح المصدر، وبالتالي يمكن للمطورين إجراء تعديلات وإضافتها على النظام ككل، على عكس نظام iOS، لذلك نرى تطبيقات لا نجدها على iOS، ويتمنى مستخدمي النظام وجودها لما لها من فائدة، عمومًا معنا اليوم احد التطبيقات الرائعة والمفيدة جدًا لمستخدم الاندرويد، وهو تطبيق  Chromer .

وبالمختصر الشديد مع هذا التطبيق يمكنك تصفح الانترنت عبر متصفّح كروم والاهم من ذلك التصفّح بميزة الأيقونات العائمة، وبالتالي يمكنك تصفّح الإنترنت وبنفس الوقت تصفّح أي تطبيق دون أي مشكلة، كما ويدعم التطبيق فتح العشرات من علامات التبويب كأيقونات عائمة وبالتالي الرابط الذي انتهيت منه ببساطة اضغط عليه ومرره لأسفل للتخلص منه.

وبشكل آخر يمكنك الإستفادة من التطبيق في عدم الانتظار لوقت التحميل، أخيرًا تطبيق Chromer متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي، لتحميله إنتقل إلى صفحته من اسفل، وهو يدعم اندرويد 4.1 فأحدث.

Chromer - Browser
Chromer - Browser
Developer: Arunkumar
Price: Free+
الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق