أخبار تقنيةالشركات التقنية

تقرير: LG Display ستَمُد شاشات OLED لهاتف LG V30 وهواتف أخرى

تقرير: LG Display ستَمُد شاشات OLED لهاتف LG V30 وهواتف أخرى

شاشات OLED المنحنية والخاصة بالهواتف الذكية حتى يومنا هذا تعتبر شركة سامسونج أكبر مُصنّع لهذه الشاشات في الأسواق العالمية، حيث بلغت الحصة السوقية للشركة جراء تسويق وصناعة هذه الشاشات نحو 97.7% وذلك في الربع الأول لعام 2016 المنصرم، إلى أن هذا سيتغيّر قريبًا.

حيث في تقرير يشير بأن شركة LG Display سترفع من خط الإنتاج لشاشات الجيب السادس للهواتف الذكية وأكبر الشركات المهتمين بهذه الشاشات ستكون  LG Electronics وشاومي “Xiaomi”، وذكر التقرير عن إستعداد شركة إل جي ببناء هاتفها الجديد الذي سيحمل إسم LG V30 وقد يحتوي الهاتف المذكور على شاشة منحنية مثل المتاحة على هواتف جالاكسي.

اما شركة شاومي هي بالفعل لديها شاشة OLED مرنة على هاتفها الرائد Mi Note 2 وبلا شك ستكون الشاشة نفسها في الإصدارات القادمة من هواتفها الجديدة، بنفس السياق هناك بعض الشركات العملاقة مهمتة في هذا الأمر أولها قوقل حيث قدمت الشركة نحو 880 مليون دولار من أجل زياجة الإنتاج لهذا النوع من الشركات وذلك بهدف إستخدامها في هواتفها القادمة بيكسل 2.

ونأمل بأن يتم توقيع أبل مع ال جي لإستيراد هذه الشاشات، حيث شائعات كثيرة تقول ذلك وتحديدًا في صناعة هاتفها القادمة وذلك بمناسبة الذكرى العاشرة لأول هاتف آيفون، حاليًا LG Display سيكون لديها القدرة على إنتاح نحو 22.000 شاشة OLED شهريًا، والخطوط الجديدة سيكبر العدد لنحو 37.000 وحدة، وهذا بالطبع لن يلبي حاجات أبل حيث تريد أبل مئات الآلاف من هذا النوع من الشاشات في حاله تعاقدها مع ال جي.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق