التطبيقات

فيس بوك تتيح تسجيل الدخول بسهولة إلى تطبيقات أندرويد التي أعدت تنصيبها

ربما قد تعمل على حذف تطبيق ومن ثم تنصيبه وتحتاج إلى تسجيل الدخول، أو أنك انتقلت لاستخدام هاتف أندرويد جديد او حاسوب لوحي بنفس النظام وقمت بتنصيب التطبيق، لكن بشكل عام هي عملية صعبة أن تسجل الدخول في كل هذا الكم من التطبيق مرة أخرى وتتذكر معلوماتها أيضا.

ومن المعلوم أن مختلف التطبيقات والخدمات تدعم تسجيل الدخول باستخدام حساب فيس بوك، والآن قررت الشركة الأمريكية اليوم في مؤتمر المطورين F8 المتواصل بسان خوسيه في كاليفورنيا الكشف عن تطوير زر تسجيل الدخول بواسطة شبكتها الإجتماعية.

حيث قالت أنه عند تنصيب أي تطبيق يدعم هذه الميزة ستلاحظ أنه إلى جانب خيار تسجيل الدخول بواسطة البريد الإلكتروني خيار تسجيل الدخول بواسطة فيس بوط يظهر فيه صورة حسابك ومعه استمر باستخدام حسابك الفلاني وبالضغط عليه تتم عملية الدخول دون أن تدخل أية معلومات.

فمثلا إن أقدمت على حذف تطبيق Pinterest وقررت اعادة استخدامه مجددا، ستقوم بتنزيله وستجد استمرار بحسابك في فيس بوك لتضغط عليه وتدخل إلى حسابك على تلك الشبكة الإجتماعية.

وقالت الشركة على لسان مسؤوليها أن الميزة متوفرة فقط لأجهزة أندرويد في الوقت الحالي ولا نعرف إن كانت ستتوفر أيضا لأجهزة آيفون و آيباد.

ومن المعلوم أن فيس بوك توفر للمطورين واصحاب المواقع والتطبيقات زر تسجيل الدخول بواسطة شبكتها الإجتماعية، وهي اليوم أعلنت عن هذا التطوير بعد سنوات من إطلاق الميزة.

وقالت أن 85 في المئة من التطبيقات الأكثر استخداما في الولايات المتحدة الأمريكية تدعم زر تسجيل الدخول بواسطة حسابات شبكتها الإجتماعية وهذه الخطوة الآن ضرورية لتسهيل عملية الدخول بشكل أفضل.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق