الهواتف الذكيه

هاتف Moto G4 Play سيحصل على تحديث نوجا في يونيو

هاتف Moto G4 Play سيحصل على تحديث نوجا في يونيو

في مايو من العام المنصرم أعلنت شركة موتورولا عن هاتفها الجديد Moto G4 Play والذي يأتي من ضمن عائلة Moto G4، في سياق آخر نظام اندرويد نوجا 7.0 يعتبر أحدث نظام تشغيل اندرويد بين المستخدمين، وشيئًا فشيئًا قاعدة مستخدمي النظام تكثر، وعلى الرغم من ذلك ما زالت هناك بعض الهواتف التي لم تحصل على التحديث بعد.

هاتف Moto G4 Play أحد هذه الهواتف على ان يكون كلٍ من هاتف Moto G4 و Moto G4 بلس قد حصلا بالفعل على هذا الإصدار من نظام التشغيل، ومع ذلك تم الإعلان أن هاتف Moto G4 Play سيحصل بدوره على تحديث اندرويد نوجا في شهر يونيو من هذا العام، وبالطبع المدة طويلة بعض الشيء ولكن يأتي أحسن من أن لا يأتي.

وبالتذكير بمواصفات الهاتف يتميز هاتف Moto G4 Play بشاشة بحجم 5 انش بدقة وضوح 1280 × 720 بيكسل،ويضم معالج من كوالكوم من نوع Snapdragon 410 رباعي الانوية، مع معالج رسوميات Adreno 306 ،كما يضم الهاتف 2 جيجا بايت من ذاكره الوصول العشوائي مع مساحة تخزين داخلية 16 جيجا قابله للزياده الى 128 جيجا عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD .

الهاتف سياتي بطول 144.4 ملم وبعرض 72 ملم وبسمك 9.9 ملم , كما يحمل كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة ƒ/2.2 مع فلاش LED , بالاضافة الى وجود كاميرا امامية بدقة 5 ميجا بيكسل .

الهاتف يدعم الاتصال عبر شبكات البلوتوث 4.1 و شبكات الـ4G LTE , ويعمل ببطارية بسعه 2800 ميلي امبير / ساعه , وسيعمل بنظام التشغيل اندرويد 6.0.1 مارشميلو .

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق