التطبيقات

خرائط قوقل تدعم الآن ترجمة الاستعراضات أينما كنت

خرائط قوقل تدعم الآن ترجمة الاستعراضات أينما كنت

خرائط قوقل تدعم الآن ترجمة الاستعراضات أينما كنت

 

أتاحت قوقل تحديثًا جديدًا لتطبيق الخرائط خاصتها والمعروف بإسم خرائط قوقل “Google Maps” حيث في هذا التحديث بات يدعم التطبيق ترجمة المراجعات او الإستعراضات المنوي البحث عنها بلغتك الأصلية دون أي مشاكل، وطبعًا تعتبر هذه الخطوة من قوقل في غاية الأهمية والفائدة على المستخدم.

حيث أكبر التحديات التي قد تواجه الشخص هو سفره لبلد يختلف في عاداته ولغته، وهنا دور هذه الإضافة الجديدة حيث من خلالها يتم تلقائيًا ترجمة الإستعراضات المنوي البحث عنها، فمثلًا عند نية المستخدم البحث عن مطعم ما مع وجود العديد من المطاعم فالمكان عبر هذه الميزة يتم ترجمة تفاصيل المطعم وكل ما يقدمه من وجبات ومأكولات، فالمستخدم العربي من المؤكد انه يبحث عن طعام حلال.

في السياق ذاته إذا تعتمد هذه الميزة بشكل اساسي على لغة الهاتف، فمثلًا لو كانت اللغة المعمولة في الهاتف اللغة العربية بشكل تلقائي سيتم استعراض المراجعات باللغة العربية والأمر يقع على أي لغة أخرى، أخيرًا الميزة تصل بشكل تدريجي لجميع المستخدمين ويبدو انها من جهة الخادم ولكن يفضّل تحميل آخر إصدار من التطبيق من صفحته على متاجر التطبيقات.

Google

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock