التطبيقات

تطبيق تحويل العملات AnyRate متاح مجانا ولفترة محدودة

من فترة لأخرى يتجه بعض مطوري التطبيقات على جعل تطبيقاتهم المدفوعة مجّانًا وبشكل كامل، ولكن هذا الأمر لا يدوم طويلًا حيث يتم ذلك خلال فترة محدودة، عمومًا معنا اليوم أحد هذه التطبيقات والذي يعتبر بحد ذاته فرصة كبيرة لتحميله مجّانًا معنا تطبيق AnyRate والمتاح حصرًا على نظام تشغيل iOS.

حيث يأتي هذا التطبيق بأدوات تحويل العملات ويدعم أكثر من 160 عملة حول العالم، والأبرز من كل ذلك دعمه للتحويل دون الحاجة للإتصال بالإنترنت وذلك بإعتماده على آخر البيانات المسجلة في التطبيق، كما ويدعم تطبيق AnyRate اسعار الصرف التاريخية، ويأتي معه آلة حاسبة مدمجة ودعم لخاصية اللمس 3D.

وبشكل تلقائي يتم تحديد العملة الخاصة ببلدك، وبالطبع أمور التغيير والتبديل متاحة لك بشكل يدوي، أخيرًا وكما قلنا لكم تطبيق AnyRate غير مجاني ولكن هو متاح مجانا ولفترة محدودة على ان يكون السعر الحقيقي له 4.99$ ويمكنك تحميله بالإنتقال لصفحته الرئيسية من هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق