التطبيقات

تطبيق Galaxy Call Recorder لتسجيل المكالمات

تطبيق Galaxy Call Recorder لتسجيل المكالمات

بغض النظر عن السبب إن كنت أحد الراغبين بتسجيل المكالمات الواردة وحتى الصادرة من على هاتف الأندرويد فلك هذا، حيث يكتنز متجر قوقل بلاي بالكثير من هذه التطبيقات، مع الإشارة أن جل التطبيقات تعتمد على مواصفات هاتفك وهل هو يدعم ذلك ام لا.

عمومًا يمكنك تجربة تطبيق Galaxy Call Recorder أحد أفضل التطبيقات المجانية في هذا المجال، ولعلك لاحظت أني وضعت “المجانية” طبعًا هناك تطبيقات مدفوعة بأدوات أكبر من هذا التطبيق، ولكن لكي يستفيد الجميع نستعرض التطبيقات المجانية، عمومًا هذا التطبيق يأتي بأدوات كبيرة نوعًا ما أبرزها.

تسجيل المكالمات الصادرة والواردة، مع إمكانية كتابة أي شيء كملاحظة أثناء المكالمة وذلك عبر مركز الإشعارات، كما ويدعم التطبيق التخزين السحابي للتسجلات، والأهم من ذلك يدعم التسجيل عبر سماعة بلوتوث او سماعة الرأس، وهناك ادوات الادارة من حذف نقل وإعادة تسمية حتى وانه يدعم ايقاف التسجيل اثناء المكالمة والكثير الكثير من الادوات الاخرى.

أخيرًا يمكنك تجربة تطبيق Galaxy Call Recorder بتحميله مجانا بالانتقال الى صفحته من على متجر بلاي من هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق