التطبيقات

يوتيوب تطلق تصميمها الجديد على سطح المكتب

يوتيوب تطلق تصميمها الجديد على سطح المكتب

أطلقت اليوم يوتيوب تحديثًا كبيرًا لتطبيقها من على سطح المكتب، وذلك بمناسبة مرور 12 عام على تأسيس محتوى يوتيوب، من جهته إعتمدت يوتيوب وفي تصميمها الجديد هذا على تصميم ماتيريال ديزاين والخاص طبعًا بشركة قوقل والذي تم إطلاقه ولأول مرة على التطبيقات من على الهواتف الذكية.

من جانبه أيضًا من خلال هذا التصميم ستتمع بتجربة جديدة كليًا حيث الألوان الجديدة وستلاحظ أن اللون الأبيض هو الطاغي على التصميم والأكثر إثارة دمج الوضع الليلي في التصميم من دون الحاجة إلى أي إضافات تذكر.

وللوصول إلى الوضع الليلي وبعد القبول بتجربة التصميم حيث لن يتم تقديم التجرية الجديدة بشكل إفتراضي، عليك الإنتقال إلى هنا والقبول بتجربة التصميم، بعد ذلك ستلاحظ تصميم ماتيريال ديزاين قد ظهر لديك، عمومًا نكمل نقطة الوضع الليلي لتفعيله إضغط على أيقونة الملف الشخصي وستلاحظ خيار الوضع المعتم كل ما عليك تفعيله.

وفي حالة لم يعجبك التصميم ببساطة شديدة انقر مرة اخرى على ايقونة الملف الشخصي والضغط على الخيار الأخير المتبلور في “الرجوع إلى الوضع الكلاسيكي” وكأن شيئًا لم يحدث، أخيرًا هناك بعض التحسينات في البحث وكذلك على صفحات القنوات، وبرأي الشخصي التصميم الجديد أعجبني بشدة.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق