التطبيقات

تحديث تويتر على ويندوز 10 يزيل أسماء الردود @

تحديث تويتر على ويندوز 10 يزيل أسماء الردود @

نعود للوارء قليلًا وتحديدًا مع نهاية مارس المنصرم، إتخذت تويتر بعض الخطوات التي من شأنها حسّنت من تجربة المستخدمين لشبكتها الإجتماعية تويتر، حيث أعلنت ورسميًا عن إزالة أسماء الردود @ وبالتالي تمكن من المستخدم من الرد بـ 140 حرف كامل.

بدوره هذا التغيير كان متاح بنسخة تجريبية ولمدة طويلة ولكن في نهاية المطاف أصبح متاحًا رسميًا على شبكة الإنترنت، والآن تم إتاحته بشكل رسمي على التطبيق من على ويندوز 10 سواء أجهزة الحاسوب او الهواتف المحمولة.

من جانبه هذه الخطوة أي إزالة اسماء الحسابات بالمعنى الأدق لم يتم إزالتها لكن تم نقلها في خانة أعلى التغريدة نفسها، بالتالي سيكون هناك تغيير في الشكل والأهم من كل ذلك الإستفادة في الرد بعدد 140 كامل دون نقص.

أخيرًا التحديث هذا يحمل رقم إصدار Twitter 5.7.1 وهو يصل بشكل تدريجي للمستخدمين، وخلال الايام او الاسابيع القليلة القادمة سيصل التحديث لجميع المستخدمين، ولتحميله إنتقل إلى صفحة المتجر من هنا.

المصدر.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق