الهواتف الذكيه

جالكسي نوت 7 المتجدد يحصل على تصديق لجنة FCC

جالكسي نوت 7 المتجدد يحصل على تصديق لجنة FCC

نعود للوراء قليلًا حيث أعلنت سامسونج عن هاتفها جالكسي نوت 7 “Galaxy Note7” في أغسطس من العام الماضي، ولكن هذا الإطلاق لم يصاحبه إلا إنفجارات في الهاتف مما أدى إلى فشل الهاتف وسحبه من الأسواق العالمية وخسارة الشركة الكورية نحو 19 مليار دولار.

عمومًا وخلال المرحلة الماضية أعلنت الشركة عن نيتها إعادة تصنيع الهاتف وإطلاقها مرة أخرى، واليوم يحصل الهاتف على تصديق لجنة الاتصالات FCC، حيث ظهرت أرقام نماذج SM-N935KOR و SM-N935K و SM-N935L و  SM-N935S وهي الأسماء وراء الهاتف الرائد.

كما وذكر التقرير ان اولى الدول التي ستحظى بالهاتف هي البلد الأم كوريا، عمومًا ومن المتوقع قدوم الهاتف بالمواصفات التالية، معالج ثماني النواة من فئة  Exynos 8890 بالإضافة لذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت مع بطارية بسعة 3200 مللي أمبير في الساعة ويتم شحنها عبر منفذ USB-C.

أما المواصفات الأخرى ستكون شاشة Super AMOLED منحنية من الجانبين بقياس 5.7 بوصات وبدقة 2560×1440 بكسلًا وكثافة تبلغ 518 بكسلًا في البوصة، و 64 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 256 جيجابايتًا عبر بطاقات microSD.

والكاميرا الخلفية ستكون بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.7، ومثبت صورة بصري، وهو يدعم تقنية Dual Pixel التي جاء بها الهاتف جالاكسي إس7، كما يملك كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسلات مع نفس فتحة العدسة.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق