التطبيقات

PhotoScan أفضل تطبيق لمسح الصور وتحويلها رقميًا

PhotoScan أفضل تطبيق لمسح الصور وتحويلها رقميًا

تطبيقات الماسح الضوئي هناك نوعين منها الأول لمسح المستندات الورقة ضوئيًا، والثاني مسح الصور ضوئيًا وتحويلها من صور ورقية إلى صور رقمية يتم الإحتفاظ بها من على الهاتف الذكي او نقلها على جهاز الحاسوب بدلًا من الإحتفاظ بها في ألبوم والمعرض للتلف والضياع.

من جانب آخر هذا النوع من التطبيقات متاح وبكثرة على متجر بلاي، ولكن الغالبية العظمى لها لا تسمن ولا تغني من جوع، ولكن ما إذا أردت تجربة وتثبيت الأفضل ما عليك سوى النظر لتطبيق PhotoScan والمطروح من قبل قوقل، والجميع يعلم ما هية تطبيقات قوقل.

بدوره يأتي هذا التطبيق بادوات متقدمة في مجاله، ويساعد المستخدم كثيرًا بالإحتفاظ بالصورة الممسوحة بأفضل دقة ممكنة وطبعًا هذا مقترن بأدواته، وأبرز ادواته وبالمناسبة طرحت مؤخرًا ميزة إزالة الوهج من الصورة والممسوحة في غرفة مظلمة أو في الليل.

ناهيك عن ادواته الأخرى كالتعديل والمعالجة التلقائية سواء على الألوان والمحتوى او على حواف الصورة، أخيرًا تطبيق PhotoScan متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي وأبل ستور يمكنك الإستعانة به كثيرًا والإستفاده منه بتحميله على أندرويد هنا، ولتحميله على iOS إنتقل إلى هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق