الهواتف الذكيه

موجة هجرة من آيفون إلى جالكسي اس 8

تراجعت مبيعات آيفون رغم أن عائدات آبل ارتفعت بسبب منتجات أخرى خصوصا خدماتها، ويبدو أن مبيعات هواتفها ستواصل التراجع على الأقل إلى سبتمبر 2017.

هاتف جالكسي اس 8 من سامسونج يتربع حاليا على قائمة أفضل الهواتف الذكية واشتغلت الشركة على تعديلات في التصميم وتحسينات كبيرة في المزايا والتسويق له ايضا.

لذا هو يحصد مبيعات قوية ومع وجود فئة كبيرة من عشاق آبل الغاضبون من الترقية الضعيفة إلى هاتف آيفون 7 والتوقعات التي لا تستبعد أن يتم تأجيل آيفون 8 حتى العام القادم، فإن موجة الهجرة إلى الغريم التقليدي أصبحت واقعا.

ومن السهل الإنتقال من آيفون إلى هواتف أندرويد بشكل عام خصوصا إن كنت تستخدم خدمات جوجل، مثل البريد الإلكتروني وخدمة الدردشة وخدمة جوجل درايف وما إلى غير ذلك من الخدمات.

وقد عملت كل من جوجل وسامسونج وشركات أخرى على مدار الأشهر الماضية على توفير أدوات وحلول لتسهيل نقل المعلومات والبيانات من آيفون إلى هواتفهم الذكية وهي خطوة أخرى تعزز من هجرة المستخدمين إلى هواتفهم الذكية وبالخصوص هاتف سامسونج الجديد والذي أقنع كثيرون بضرورة شرائه.

لكن أيضا هناك اشياء لا يمكن لهواتف أندرويد تعويضها منها iMessage الذي لا يتوفر لها، وأيضا الرموز التعبيرية الإفتراضية التي تبدو أقل جودة مع إمكانية الحصول على الأفضل من جوجل بلاي حاليا.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق