الهواتف الذكيه

الكشف عن هاتف Honor 9 سيكون في 20 أو 21 من الشهر القادم

الكشف عن هاتف Honor 9 سيكون في 20 أو 21 من الشهر القادم

تستعد شركة هواوي الإعلان عن هاتفها الجديد Honor 9، حيث آخر المعلومات تشير بأن هذا الإعلان سيكون من تاريخ 20 أو 21 من شهر يونيو أي الشهر القادم بمشيئة الله، بنفس الوقت أشار هذه المعلومات صاحبها ايضًا مجموعة كاملة من المواصفات المتوقع قدومها مع الهاتف بالإضافة لسعره.

أهمها شاشة بقياس 5.2 بوصة مع معالج من فئة كيرين 960 ومساحة تخزين داخلية 32 و 64 غيغابايت، أما ذاكرة الوصول العشوائي “رام” سيأتي بنسختين الأولى 4 و الثانية 6 غيغابايت، وقد ذكر التقرير مواصفات الكاميرا حيث سيحمل كاميرا خلفية مزدوجة بقوة 22 ميغابيكسل مع كاميرا أمامية بقوة 12 ميغابيكسل، والبطارية من المرجخ أن تكون بسعة 3000 مللي أمبير في الساعة.

فيما يخص الهاتف سيكون بسعر رخيص جدًا كحد أقصى 362$ وطبعًا عند النظر لمواصفات الهاتف وسعره سنجد سعره المنخفض، أخيرًا كل شيء سيتضح لنا مع الإعلان الرسمي على الهاتف أو تأكيدات من قبل شركة هواوي.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق