أخبار المواقع

محرك بينج يضيف شريط الفنادق إلى أعلى نتائج البحث

بالنسبة للباحثين عن الفنادق في العادة بمحرك بحث بينج التابع لشركة مايكروسوفت، فقد أقدمت هذه الأخيرة على إضافة شريط جديد يتيح استكشاف المزيد من الفنادق المنافسة في نفس المدينة أو نفس المنطقة.

هذا الشريط يظهر في أعلى نتائج البحث مباشرة تحث مربع البحث وشريط خيارات البحث والتي تضم الصور والأخبار والفيديو والخرائط ونتائج البحث.

في أقصى اليمين يظهر سهم بالضغط عليه ستحصل على المزيد من الفنادق المتشابهة وهي تتوفر في نفس المدينة، وخلفية الشريط باللون الرمادي، كما أنه يتوفر على مرشحات يمكنك من خلاله فلترة الإقتراحات التي تظهر والوصول إلى ما تريد حيث يمكنك تعيين اقتراح الفنادق الأكثر تقييما أولا.

الشريط نفسه يعرض اقتراحات الفنادق وهي عبارة عن صور لها مرفقة مع اسمها إلى التقييم وهل يتوفر فيها الواي فاي مجانا فيما يمكنك فلترة تلك الإقتراحات حسب عدد من المرشحات وهي:

موقف سيارات مجاني

حمام السباحة

واى فاى مجانى

مكيف الهواء

فطور مجاني

غرف خالية من التدخين

مركز اللياقة البدنية

مركز الأعمال

إنترنت مجاني

يمكن الوصول

منتجع صحي

صديقة للأسرة

وبالتالي المرشح الأكثر أهمية لك ستدخله ضمن قائمة الفلترة لتعرض الاقتراحات التي تناسبك، وبالنقر على أيا من الفنادق المقترحة ستظهر لك نتائج البحث الخاصة به في نفس الصفحة.

حاليا هذه الميزة متوفرة لنسخة المكتب والحواسيب اللوحية وفي البداية تتوفر بالولايات المتحدة الأمريكية وسيتم توسيعها نحو باقي العالم.

مع العلم أن جوجل سبقت بها منذ أشهر طويلة في هذا المجال.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق