الهواتف الذكيه

هاتف Idol 5 يحصل على شهادة FCC

هاتف Idol 5 يحصل على شهادة FCC

متابعة لكل ما هو جديد في عالم الهواتف المحمولة اليوم تم التصديق على هاتف Idol 5 من شركة الكاتيل وذلك بعد ظهوره حوالي مرتين على منصة الإختبار المعروفة بإسم GFXBench، ليتم اليوم حصول على شهادة FCC.

ويلاحظ أن الهاتف سيحصل على رقم نموذج 6060C فيما يخص مواصفات الهاتف فقد تم رصد نموذجين على أن يأتي النموذج الأول بمعالج من فئة سناب دراغون 625 ” Snapdragon 625″ مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” 3 غيغابايت، اما النسخة الثانية فقد أتت بمعالج من فئة  دياتيك هيليو P20 “Mediatek Helio P20” مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” اقل 2 غيغابايت.

فيما يخص المواصفات الأخرى فتشمل كلا النموذجين شاشة بحجم 5.2 بوصة وبدقة 1080P، اما قوة التصوير فقد اتى أيضًا كلا النموذجين بكاميرا خلفية 12 ميغا بيكسل والأهم تدعم القدرة على التصوير بالدقة الخارقة 4K، مع وجود كاميرا أمامية بقوة 8 ميغا بيكسل، أخيرًا سيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد نوجا “أندرويد 7.0”.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق