التطبيقات

تويتر هو التطبيق الوحيد الذي يستخدمه دونالد ترامب على آيفون الخاص به

من المعروف للجميع أن الشبكة الإجتماعية التي يفضلها دونالد ترامب للإستخدام ويكتب من خلالها آرائه هي تويتر، لكن هل تعتقد أنه يستخدم تطبيقات اخرى مثل فيس بوك مثلا؟

حسب تقرير جديد فإن الرجل قد قرر أن يترك تطبيقا واحدا على هاتفه الذكي وهو تويتر، وهو الذي يستخدمه في العادة للتغريد وكتابة التغريدات التي ينشرها على حسابه والذي يتمتع بعدد متابعين كثر كما تعتمد عليه وسائل الإعلام في نقل مواقفه عن القضايا المختلفة.

ولا يريد ترامب ترك تويتر لأنه يعتبره المتنفس الوحيد له في مواقع التواصل الإجتماعي، وهناك يكتب أرائه ومواقفه حتى قبل أن يكون الرئيس الأمريكي ولسنوات طويلة.

وقبل أن يستخدم آيفون كهاتفه الشخصي منذ توليه الرئاسة كان يستخدم هاتف جالكسي اس 3 وهو الهاتف الذي وصفه الخبراء الأمنيين بأنه ضعيف امنيا ويعاني من ثغرات أمنية كثيرة خصوصا وأنه لم يعد يتلقى التحديثات منذ 2015.

بينما آيفون الذي يستخدمه يحصل على التحديثات الأمنية وبشكل عام هو أكثر أمانا من هواتف سامسونج جالكسي ومعظم هواتف أندرويد والتي لا تتلقى التحديثات الأمنية، باستثناء بعض الهواتف الراقية من سامسونج وجوجل وهواتف بلاك بيري التي تتلقى التحديثات الأمنية شهريا.

ورغم أن شبكة التدوين المصغر تعيش أزمة وعدد مستخدميها ينموا ببطء إلا انها تتفوق على فيس بوك في تواجد الكثير من الشخصيات السياسية والمشاهير الذين يفضلونه في التعبير عن آرائهم عليه أكثر من فيس بوك والشبكات الإجتماعية الأخرى.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق