التطبيقات

تويتر يضيف أحدث الرموز التعبيرية 5.0، ولكنها لن تعمل مع هاتفك

تويتر يضيف أحدث الرموز التعبيرية 5.0، ولكنها لن تعمل مع هاتفك

أحد نسخة من الرموز التعبيرية صاحبة إصدار 5.0 والتي تأتي تحت إسم pictographs، قد تم الإفراج عنها قبل نحو أسبوع من الآن، والجميع دون إستثناء لا يتوقع إتاحتها على الفور، تويتر ومع ذلك تثبت لنا أن هذا خطأ، حيث أعنت عن إضافة الدعم لهذه الرموز والتي عددها 69 رمز جديد.

من جانبه تشمل هذه الرموز جميع الأنواع التعبيريات، والفيديو أدناه يوضح هذه الرموز، ومع ذلك بعض المستخدمين كان متحمس جدًا ولكن هناك خيبة أمل، حيث أن هذه الرموز لن تعمل حاليًا على التطبيق من على هاتفك سواء أندرويد أو iOS، ومن أجل الاستفادة من هذه الرموز لابد من فتح تويتر من على متصفح الويب من على هاتفك لرؤيتها.

في السياق ذاته أشار Bryan Haggerty وهو مصم تويتر الذي بدوره أعلن عن التحديث، أقترح أن ابل ستضيف هذه الرموز الجديدة في إصدار iOS 11، اما بالنسبة لمستخدمي أندرويد فسينتظرون لنظام أندرويد O، مالم تقرر قوقل تحديث اندرويد نوجا 7.0 مع دعمها لهذه الرموز الجديدة.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق