الهواتف الذكيه

هاتف Moto X Force يتلقى تحديث أندرويد 7.0 “نوجا”

هاتف Moto X Force يتلقى تحديث أندرويد 7.0 “نوجا”

أصحاب الهواتف التي تدعم او لربما تدعم إصدار أندرويد 7.0 “نوجا” تنتظر على أحر من الجمر تلقي التحديث من على هواتفهم الجديدة، ومع مرور كل يوم تزداد حصة اندوريد نوجا في إحصائيات الإصدارات الأخرى، آخرها حصول هاتف LG V10 على هذا التحديث.

اليوم تم وبشكل رسمي تلقى هاتف Moto X Force التحديث وهو بطبيعة الحال سيصل للجميع بشكل تدريجي، وفي التحديث تم إضافة التحديث الأمني لشهر أبريل المنصرم، كذلك دعمه لميزة النوافذ المتعددة والتي ستسمح لمقتني الهاتف من تشغيل تطبيقين إثنين بنفس الوقت ودون تأثير أحدهم على الآخر.

كذلك ضبط التطبيقات المشغلة في الخلفية بالوصول إلى بيانات الهاتف، وفي الوقت نفسه يمكنك إختيار تطبيقات معينة من الوصول للبيانات المتنقلة، جنبًا إلى جنب تصفية الإشعارات وإدارتها، بالإضافة لدعم التحديث إختيار خلفية للشاشة الرئيسية وخلفية مختلفة لشاشة القفل.

أخيرًا الهاتف تم الإعلان عنه في نوفمبر من عام 2015 وخلال مرحلة حياته تم إطلاق لولي بوب ومن ثم مارشيملو وهاهو الآن يحصل على اندرويد نوجا، وللتعرف على كافة مواصفات الهاتف انتقل الى هنا.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق