الهواتف الذكيه

ظهور هاتف نوكيا 9 على Geekbench بأداء خرافي ورام 8 غيغابايت

ظهور هاتف نوكيا 9 على Geekbench بأداء خرافي ورام 8 غيغابايت

من المفترض أن تعلن العلامة التجارية الجديدة HMD عن الهاتف المنتظر نوكيا 9 ” Nokia 9″ في وقت لاحق من هذا العام، وكان هناك عدد من التسريبات الرئيسية التي طالت الهاتف خلال الأيام القليلة الماضية، أولًا كان هناك تسريب على الإنترنت لنموذج يقال للهاتف وتم وضعه في غطاء عمدًا حتي لا يتم الكشف عن تصميمه، ويبقى بعيد كل البعد إلى أن يتم الإعلان عنه.

واحتوى التسريب مجموعة من المواصفات الرئيسية للهاتف، حيث حمل الإسم الرمزي له كذلك بعض المواصفات ابرزها معالج سناب دراغون 835 مع ذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت، بالإضافة إلى نظام تشغيل أندرويد نوجا 7.1.1، بالإضافة كان أداء الهاتف على منصة Geekbench أعلى من جالكسي اس 8.

ولكن يبدو هناك بديل أو نموذج ثاني للهاتف أكثر قوة وبمواصفات خرافية بكل ما تحمل الكلمة من معنى، حيث هذه المرة سيكون النموذج بذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت، ومعالج أحادي النواة ومتعدد النواة، وتم ظهور هذه النسخة أيضًا على منصة الإختبار Geekbench، وقد أعطى نتائج أداء قوية للغاية.

أخيرًا نحن بدورنا لا ننفي ولا نؤكد هذه التسريبات، ننتظر الإعلان الرسمي من قبل الشركة عن الهاتف، ولكن كما تعودنا سابقًا ان التسريبات هذه الأيام أصبحت نوعًا ما أقرب إلى الحقيقة، ولكن دعونا ننتظر.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق