الهواتف الذكيه

ZTE تعلن عن هاتفها العملاق nubia Z17 برام 8 غيغابايت

ZTE تعلن عن هاتفها العملاق nubia Z17 برام 8 غيغابايت

خلال الاسابيع الماضية رأينا الكثير من التسريبات التي طالت هاتف nubia Z17 من ZTE وكانت أهم التسريبات نية الشركة إطلاق الهاتف برام 8 غيغابايت، صدقت التسريبات حيث تم اليوم ورسميًا الإعلان عن الهاتف في حدث أقيم في بكين، وقد أتى الهاتف بمواصفات عالية ولأول مرة مع ذاكرة وصول عشوائي بهذا الحجم.

ومن المواصفات الأخرى قدوم الهاتف بمعالج سناب دراغون الحديث 835، مع ذاكرة تخزين داخلية 128 غيغابايت، والأروع من ذلك قدوم الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة 23 + 12 ميغابيكسل مع زوم بصل يصل إلى 10 أضعاف تمامًا ككاميرا الهاتف الرائد آيفون 7 بلس، أما كاميرا السيلفي فقد أتت بقوة 16 ميغابيسكل مع درجة 80 واسع الزاوية وفتحة f / 2.0.

ويعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد نوجا الأخير 7.1.1، مع بطارية بحجم 3200 ملي أمبير، ودعمه للشخن السريع 4.0، ويمكن شحن الهاتف من 0% إلى 50% بنحو 25 دقيقة فقط، ومن المواصفات الأخرى والقوية قدوم الهاتف بشهادة IP67 أي أنها مقاوم للمياه ويمكن الغوص فيه نحو 1 متر لأسفل.

ZTE تعلن عن هاتفها العملاق nubia Z17 برام 8 غيغابايت

ويأتي الهاتف المذكور بخيارات ألوان عدة منها الأسود والذهبي والأحمر والأزرق، الأسود مع الذهبي، أخيرًا هناك نسخة للهاتف بنفس المواصفات ولكن بذاكرة رام 6 غيغابايت ويبلغ سعرها 500 دولار أما النسخة العملاقة تبلغ 583 دولار أمريكي.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق