التطبيقات

تقرير: أبل تخطط لإضافة تطبيقات جديدة تدعم سيري

تقرير: أبل تخطط لإضافة تطبيقات جديدة تدعم سيري

بعد غد سيكون لنا موعد منتظر كبير لتغطية مؤتمر أبل WWDC والذي فيه سنرى الإعلان عن تحديثات وخدمات جديدة من الشركة، على ان يكون نظام تشغيلها  iOS 11 حدث رئيسي بالإضافة إلى بعض الأرقام والأرباح التي حققتها الشركة الأمريكية.

في غضون ذلك ونقلًا عن وكالة رويترز تخطط أبل الإعلان عن دعم سيري لفئات جديدة من التطبيقات، وهذا الإعلان سيكون حاضرًا في مؤتمرها القادم، وبحسب التقرير المزعم يفيد بأن هذا الدعم سيكون جزء رئيسي من إصدار نظام iOS 11، في حين لن يُقدّم التطبيق أي تفاصيل حول نوعية التطبيقات او الخدمات التي سيتم الاعلان عنها.

طبعًا التطبيقات حسب التوقعات ستضيف فئات جديدة تتجاوز القائمة الحالية كتطبيقات حجز التاكسي والبحث عن الصور وتطبيقات الدفع وتطبيقات التراسل ,,إلخ، أخيرًا قيام أبل بهذه الخطوة هي محاولة منها في سد المنافذ التي سيتركها المساعد الشخصي إليسكا من أمازون والذي يدعم تطبيقات خارجية بالإضافة إلى هناك المساعد الشخصي من قوقل ومايكروسوفت الغنيان عن التعريف.

المصدر

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock