التطبيقات

قوقل تضيف ميزات التعلم الآلي وأكثر في تطبيقها جداول البيانات

قوقل تضيف ميزات التعلم الآلي وأكثر في تطبيقها جداول البيانات

من الطبيعي أن تهتم قوقل بخدماتها ولكن هذا الإهتمام يختلف من خدمة لأخرى ولعل أكثر الخدمات التي تهتم بها الشركة هي خدمة تطبيقاتها المكتبية المتمثلة بكل من تطبيقات جداول البيانات والمستندات والعروض التقديمية.

بدوره أتاحت قوقل بالأمس تحديثًا جديدًا وكبيرًا لأحد تطبيقاتها هذه وهو تطبيق جداول البيانات Sheets وقد وفّر التحديث ميزات قوية ومفيدة للغاية، أبرزها مزايا التعلّم الآلي، التي من المفترض ان من السهل انشاء الرسوم البيانية او حتى مزامنة الملفات مع تطبيقات اخرى.

وع ميزة التعلم الآلي سيكون أمر تحليل البيانات والدالات اسر من اي وقت مضى ولن يكون هناك حاجة لكتابة ورسم الجداول والدالات، كما واصبح يدعم التطبيق الآن مزامنة البيانات مع تطبيقي العروض التقديمية والمستندات، ببساطة نسخ ولصق البيانات والاستفادة من زر “update” لمزامنة جميع البيانات.

وليس هذا فحسب بل أتى التطبيق بمجموعة من الإضافات الجديدة أبرزها الدعم لإختصارات لوحات المفاتيح، بالإضافة إلى تحديث واجهة الطابعة وتجربة تحرير جديدة وقوية في الرسم البياني، بالإضافة إلى جلبه لمجموعة جديدة من الدالات والصيغ.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock