التطبيقات

واتساب على iOS يدعم الفلاتر واختصار الرد السريع وأكثر من ذلك

واتساب على iOS يدعم الفلاتر واختصار الرد السريع وأكثر من ذلك

حصل تطبيق واتساب على تحديث جديد يدعم نظام تشغيل iOS وقد تضمن هذا التحديث عدد من المميزات الجديدة والتي تم إطلاقها أولًا لهذا النظام على ان يتم إطلاقها لاحقًا على النظام الأكثر شعبية نظام أندرويد.

عمومًا بخصوص التحديث والذي يحمل رقم إصدار WhatsApp 2.17.30 أبرز مزاياه أدوات التأثيرات “الفلاتر” الجديدة، وسوف تكون قادرًا على إستخدام واحدة من أصل 5 فلاتر سواء ذلك على الصور أو الفيديوهات، وللإستفادة من هذه الميزة ببساطة إلتقط صورة او فيديو أو صور GIF ومن ثم التمرير لتظهر لك مجموعة الفلاتر الجديدة.

ميزة أخرى مثيرة للإهتمام وهي بدورها مفيدة جدًا وتحديدًا للمستخدمين الذي يتناقلون صورهم عبر التطبيق، حيث في أحدث إصدار من التطبيق أصبح يدعم تجميع الصورة في صف واحد بدلًا من الإرسال المفرد والذي يكون فيه الملفات تحت بعض.

أخيرًا هناك إختصار الرد الجديد الذي سيساعدم على الرد على الرسائل بشكل أسرع بكثير، كل ما عليك التمرير على اليسار على أي رسالة، والآن لتجربة التحديث يمكنك تحميله بالإنتقال إلى صفحة التطبيق من على متجر ابل ستور من هنا، على ان يتم إتاحته لاحقًا على متجر قوقل بلاي دون تحديد موعد بعينه.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق