التطبيقات

تطبقين لإدارة رسائل البريد الإلكتروني لديك

تطبقين لإدارة رسائل البريد الإلكتروني لديك

كلٍ من متجر قوقل بلاي وأبل ستور يحملان الكثير من تطبيقات إدارة البريد الإلكتروني على رأسهم Gmail، طبعًا هذه التطبيقات سواء الإفتراضية أو التي يتم تحميلها من المتاجر توفر أدواته المفيدة جدًا في عملية إدارة رسائل البريد الإلكتروني بالشكل المناسب والأبسط والأكثر سلاسة.

معنا اليوم تطبقين إثنين يمكن معها جموع المستخدمين الإستفادة منها كثيرًا في هذا المجال وأتت على النحو التالي:

Aqua Mail:

Aqua Mail هو تطبيق بريد إلكتروني مجاني للاستخدام سواء الإستخدام الشخصي أو للشركات، كما ويُقدّم مرونة في العمل عليه، كما ويحتوي Aqua Mail على العديد من الخيارات لتخصيص التطبيق والكثير من المزايا المريحة التي ستحسن من كفاءة إدارة البريد الإلكتروني ليكون بذلك اكثر إنتاجية، ويعمل مع الخدمات الأخرى أمثال “جيميل، ياهو، فاستميل، آبل، جي إم إكس، إيه أو إيل وأكثر.

كما ويدعم بروتوكولات البريد الإلكتروني المعيارية: IMAP، POP3، SMTP، تبادل: EWS، ومتكامل مع أشهر اللانشرات المعروفة، ومن مميزاته الأخرى خاصية إلغاء إجراءات الرسائل: يمكن إلغاء “حذف” و”نقل إلى مجلد” والإجراءات الأخرى، وميزة تصفح الرسائل المجمعة في صورة محادثة والكثير الكثير من المزايا المتقدمة، أخيرًا التطبيق متاح على أندرويد فقط يمكنك تحميله من هنا.

Blue Mail:

التطبيق الثاني والذي يمكن معه إدارة البريد الإلكتروني بالشكل الأنسب لك، وهو متاح على أندرويد و iOS، وما يميزه على سابقه أن أكثر تخصيصًا وجمالًا ويشكل مزايا متقدمة ناهيك عن إدارة حسابات متعددة بنفس الوقت، وكل ما تحتاجه في أي تطبيق بريد ستجده في هذا التطبيق وهو متاح بشكل مجاني وكامل يمكنك تحميله من اسفل.

اندرويد | iOS

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق