التطبيقات

تطبيق Device Maintenance لصيانة وحل مشاكل هواتف جالكسي

تطبيق Device Maintenance لصيانة وحل مشاكل هواتف جالكسي

هناك العديد من التطبيقات التي تعمل على صيانة هواتف أندرويد وترسل التقارير حول المشاكل التي قد يتعرض لها الهاتف، سواء على النظام أو الامن أو البطارية والمعالج ,,إلخ، أحد هذه التطبيقات والجديدة هو تطبيق Device Maintenance والمتاح من قبل سامسونج على هواتفها الذكية.

ومعه ستتمكن من الحصول على تجربة أكثر متعة أثناء استخدام الهاتف الذكي “جالكسي”، في محاولة “لصيانة الهاتف” ومعه يمكن أن تبقي هاتفك في حالة جيدة، ويساعد المستخدم من التحقق من حالة هاتفهم في لمحة واحدة والحفاظ على هواتفهم الذكية بسهولة ، كما أنها تمكنهم من اتخاذ إجراءات سريعة إذا كانت المشاكل تتعلق بالبرمجيات الخبيثة (الفيروسات وبرامج التجسس).

ومن خصائص الهاتف مده بتقارير عن الوضع الحالي للهاتف بنطاق 100 نقطة، كما ويحسن الهاتف في نقرة واحدة، ناهيك عن أداة تحليل استخدام البطارية على أساس كل تطبيق ويوفر طاقة البطارية عن طريق التحقق من التطبيقات الغير المستخدمة، ومن مميزاته الأخرى إدارة وتحرير ذاكرة الوصول العشوائي، والكشف عن البرمجيات الخبيثة عبر أداة الفحص في الوقت الحقيقي.

وغيرها من المميزات الفريدة التي أدعا لتكنشفها بنفسك، أخيرًا تطبيق Device Maintenance متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي يمكنك تحميله بالإنتقال إلى هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق