أخبار المواقع

أعلن الآن على سناب شات بميزانيتك مثل فيس بوك

واخيرا الإعلانات على سناب شات لن تتم عبر طرق معقدة ووسطاء عادة ما يكلفونك الكثير من الماء في الحملات الإعلانية وقد لا تحصل على النتائج المرجوة.

الشركة الأمريكية سناب قررت أن تطلق مدير الإعلانات Snapchat Ad Manager والذي يمكن فيه لأي معلن فتح حسابه مجانا ومن ثم البدء في إنشاء الإعلانات ودفع التكلفة التي تناسب ميزانيته.

فمثلا إن كنت تريد عمل حملة إعلانية بقيمة 100 دولار لفترة معينة لن يكون عليك دفع أكثر من هذا المبلغ ويمكنك من خلال المنصة التحكم في سعر التفاعل أو الزيارات أو التحويلات التي تحصل عليها، وتحديد نوعية التحويل أو النتائج التي تريد الحصول عليها من البداية.

وإلى جانب تحديد الميزانية وتقسيمها على الفترة المحدودة التي تريدها أو تحديد ميزانية يومية واستخدام الإعلان بشكل متواصل حتى توقفه بنفسك، سيكون عليك تحديد الفئة المستهدفة بناء على الموقع الجغرافي والدولة والمدينة والجنس والفئة العمرية واللغة وحتى الإهتمامات.

ومن ثم سيكون عليك رفع السنابة التي تريد تعيينها للإعلانات والقيام بإنشاء إعلانك وتحديد المحتوى الذي تريد الترويج له، ومن ثم الإنتقال إلى مرحلة بدء الحملة الإعلانية ومتابعة النتائج في الوقت الفعلي مباشرة.

وتأتي هذه الخطوة في ظل سعي الشركة لتحقيق عائدات جيدة من الإعلانات وهي تريد أن تستغل منصتها التي تتمتع بحوالي 166 مليون مستخدم من أجل تحقيق مكاسب كبيرة تساعدها على التسويق لخدمتها وابتكار مزايا جديدة ومواجهة المنافسة القوية من فيس بوك.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق