التطبيقات

خصص هاتفك الأندرويد مع لانشر ZenUI Launcher

خصص هاتفك الأندرويد مع لانشر ZenUI Launcher

طبعًا أهم ما يتميّز به نظام تشغيل قوقل “أندرويد” هو دعمه للتخصيص بشكل كامل، ولاشك أن هذه الميزة لا يتميز بها أي نظام أكثر من نظام أندرويد، من جانبه أيضًا هناك الكثير من فئات تطبيقات التخصيص، أولها تطبيقات اللانشر ومن ثم تطبيقات الخلفيات وصولًا إلى تطبيقات حزم الأيقونات ونهاية بتطبيقات تخصيص الأدوات.

في موضوع بعينه وهو تطبيقات اللانشر هنا العشرات بل المئات منها، يمكن معها المستخدم الإستفادة في عملية التخصيص كذلك الإستفادة من تجربة تصفّح جديدة، تطبيق ZenUI Launcher أحد هذه اللانشرات والذي يمكن معه تخصيص أي شيء على الهاتف.

وبالإشارة أن هذا اللانشر يقدم تجربة تصفّح هواتف أسوس على هواتف أندرويد الأخرى، فما إذا رغبت بتجربة تصفح هاتف من شركة اسوس هذا اللانشر يوفر لك الواجهة وأكثر، ومن أهم مميزاته تخصيص الواجهة الرئيسية وشاشة القفل التطبيقات التي تهمك، كذلك الإختيار من بين مجموعة من المواضيع والثيمات مع إختيار خلفية تناسب ألوانك.

كما ويدعم تغيير أيقونات التطبيق، ويتمتع بالذكاء حي يقترح لك التطبيقات التي تكثر تشغيلها في وقت معين، وهناك محرك البحث الذي من خلاله يمكنك البحث عن اي شيء داخل هاتفك، ولم ينسى خصائص التمريرات التي توفر على المستخدم الكثير من الوقت والجهد بالوصول إلى مراده، ومع توفيره الكثير والكثير من المزايا التي ادعها لتكشتفها بنفسك.

أخيرًا لانشر ZenUI Launcher متاح بشكل مجاني وكامل يمكنك تحميله وتجربته بالإنتقال إلى هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق