التطبيقات

تطبيق Piktures أفضل بديل للمعرض من على أندرويد

تطبيق Piktures أفضل بديل للمعرض من على أندرويد

لحسن الحظ نظام تشغيل أندرويد يأتي بعشرات البدائل للتطبيقات الإفتراضية والتي تأتي بشكل مُسبق مع الهاتف الذكي، طبعًا لا غنى عن تطبيق المعرض أو الأستوديو، في السياق ذاته هذا التطبيق يوفر بعض الأدوات الرئيسية الموجودة في أي تطبيق بديل آخر، بالتالي هناك بعض البدائل التي تأتي بمميزات أكثر وأكبر.

معنا اليوم احد هذه التطبيقات ويحمل إسم Piktures وحقيقة يأتي هذا المعرض بمزايا قوية وكثيرة على رأسها واجهة جميلة للغاية، ودعمه لعرض الصور بناءًا على التقويم ويعتمد في التنقلات على التمرير العمودي، كما ويدعم حماية صور وفيديوهات عبر تشفيرها بكلمة مرور.

ناهيك عن دعمه النسخ الإحتياطي لصور وفيديوهاتك على خدمة دروب بوكس وبشكل تلقائي، وليس هذا فحسب بل هنا مشغل الفيديو المتقدم ومشغيل الصور المتحركة GIF، وميزة إخفاء الألبومات جنبًا إلى جنب خيارات فرز الصور المتعددة، وأخيرًا يأتي التطبيق بالدعم الكامل لجهاز كروم كاست.

بدوره Piktures متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي لتحميله يمكنك الإنتقال إلى هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق