الهواتف الذكيه

تسريبات هاتف جالاكسي نوت 8 : المواصفات موعد الاطلاق والسعر المتوقع

تسريبات هاتف جالاكسي نوت 8 : المواصفات موعد الاطلاق والسعر المتوقع

بعد خيبة وخسائر فادية تسبب بها هاتف جالاكسي نوت 7 , وبعد ان اظهرت شركة سامسونج الكورية قوتها في تخطي هذه الازمة.

وبعد اطلاقها لهاتفها الذكي جالاكسي اس 8 والنسخة الاكبر جالاكسي اس 8 بلس , تستعد شركة سامسونج الكورية للكشف عن هاتفها الذكي ” Galaxy Note 8 ” جالاكسي نوت 8 .

وكما نعلم فان الازمة التي سببها Note 7  جعلت ربما من سامسونج شركة اقوى من قبل , حيث قامت الشركة الكورية بالكشف عن العدييد من خططها الخاصه بفحص قدرات التحمل لهواتف الذكية المستقبليه , من خلال اجراء عديد الاختبارات الشامله للهاتف وفي جميع المستويات .

سامسونج تنوي فعلا الكشف هذا العام عن ” جالاكسي نوت 8 ” وربما تقوم بذلك في معرض IFA 2017 المقرر عقده بالعاصمة الألمانية برلين أوائل شهر سبتمبر المقبل , وخاصه ان المدير العام للمؤتمر اقترح على الشركة ان مؤتمر IFA هوا الافضل للكشف عن Galaxy Note 8 .

جديد التسريبات تشير الى ان سامسونج قد نجحت اخيرا في ضم مستشعر البصمه في شاشة الهاتف الذكي نوت 8 والتي كان يفترض ان تضمها في هواتف جالاكسي اس 8 و اس 8 بلس لكنها تراجعت عن ذلك خوفا من حدوث اي مشاكل ربما تعرض الشركة لخسائر جديدة .

لكن هذه المره اكدت عديد المصادر المقربة من الشركة الكورية بان هذه الاخيره نجت فعلا في دمج مستشعر البصمه في شاشة الهاتف الذكي , بالاضافه الى ان نوت 8 سيحمل قارئ بصمات ثناني بما فيها قارئ قزحية العين .

كما يتوقع ان ياتي هاتف Galaxy Note 8 مع شاشة بحجم 6.2 انش بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل , بالاضافه الى كاميرا خلفية مزدوجه بالوضع العودي مع فلاش LED مزدوج .

بالاضافه الى ذلك يقال ان شاشة نوت 8 هي من نوع Infinity منحنية الجوانب , كما سيتم تدعيم الهاتف بقلم S Pen , فضلا ان عن سامسونج تعتزم تحسين البطارية وتعزيز حمايتها بافضل الوسائل الممكنة .

ويُشاع أن الجهاز سيأتي بمعالج Snapdragon 836 الغير معلن حتى الان عنه من قبل كوالكوم وربما يكون حصري لهاتف جالاكسي نوت 8 وخاص بعملاء الولايات المتحدة الاميركية ، ومن المتوقع أن تقدم سامسونج نسخة أخرى بمعالج Exynos 8895 في أوروبا والأسواق الأخرى.

كما سيعمل الهاتف الجديد بنظام التشغيل الاحدث من جوجل أندرويد نوجا 7.1.1 مع واجهة سامسونج ، وسيضم الجهاز مساعد بيكسبي الصوتي من سامسونج .

اما اخيرا يرجح بان يطلق Note 8 بسعر 900 دولار , مع تقديم بعض الهدايا المجانية للمقبلين على شراءه كما عودتنا الشركة الكورية في اصدارتها الجديدة من هواتفها الراقية .

مصدر : gizmochina / theinvestor

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock