أخبار المواقع

جوجل تقدم خدمة العثور على الوظائف بالتعاون مع لينكدإن و فيس بوك

الملايين من الناس حول العالم يستخدمون محرك بحث جوجل للعثور على الوظائف الجديدة والتي تهمهم وفي ذات الوقت يريد اصحاب الأعمال من محرك البحث وخدمات التوظيف مساعدتهم بسرعة في توظيف الأشخاص المناسبين لهم.

ومن المعلوم أن الشركة الأمريكية تعرض في العادة الوظائف في نتائج البحث لكن الامر صعب إلى حد ما العثور على النتائج الجديدة والصادقة، وهو ما يسهل على المحترفين في التعامل مع محرك البحث والبحث الإلكتروني بشكل عام.

الآن أعلنت جوجل عن خدمة جديدة للعثور على الوظائف، فمثلا عند البحث عن وظائف البيع بالتجزئة في الرياض، ستحصل على الوظائف الجديدة من الخدمات الموثوقة ومنها لينكدإن و فيس بوك و CareerBuilder و Monster و Glassdoor.

كما أنه يمكن للمستخدمين معرفة المسافة التي تفصل بين المستخدم ومكان العمل حسب موقعه الجغرافي وهذا في حالة السماح بمشاركته مع جوجل.

إضافة إلى ما سبق توفر جوجل خدمة التنبيهات المجانية والتي ترسل لهم رسائل عبر البريد الإلكتروني للوظائف الجديدة التي تم نشرها على المنصات السابقة وتخص الوظائف التي يهتم بها المستخدم.

حاليا الخدمة متوفرة في الولايات المتحدة الأمريكية ومن المرتقب أن يتم توسيعها لتشمل المزيد من الدول كما أن الشركة الأمريكية ستعقد شراكات مع المزيد من الخدمات حسب المناطق التي توفر فيها الميزة مستقبلا.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق