أخبار المواقع

إطلاق YouTube TV في بقية الولايات المتحدة الأمريكية

منذ إعلان يوتيوب عن خدمة YouTube TV خلال الأسابيع الماضية توفرت الخدمة بشكل محدود في الولايات المتحدة الأمريكية وبالضبط في كل من لوس أنجلوس، نيويورك، شيكاغو، فيلادلفيا إضافة إلى سان فرانسيسكو.

والآن قررت الشركة إطلاق الخدمة في بقية الولايات وهذا يشمل كل من أتلانتا، شارلوت، دالاس فورت وورث، ديترويت، هيوستن، ميامي، مينيابوليس-سانت. بول، أورلاندو دايتونا بيتش ملبورن، فينيكس، وواشنطن العاصمة.

وسيكون على الشركة الإسراع في توفير خدمتها في بقية دول العالم لمجاراة المنافسين، في ظل توجه فيس بوك مؤخرا إلى إطلاق تطبيقه على أندرويد والمنافسة مع تطبيقات التلفزيون حسب الطلب.

خدمة YouTube TV تأتي لتوفر للمستخدمين مشاهدة القنوات الفضائية الشهيرة ومحتوياتها الخاصة والعالية الجودة، والتي تقدم قيمة كبيرة وأفضل من الفيديوهات التي يبتكرها الشباب وأصحاب القنوات على منصتها، والتي في النهاية لا ترتقي إلى احترافية صناعة الإعلام التقليدية.

مع هذه الخدمة ستشاهد 40 قناة تلفزيونية متنوعة ما بين السياسة والإقتصاد والأخبار والمجتمع والمنوعات على هاتفك الذكي وحتى الحواسيب اللوحية، مع أيضا الحصول على ميزة مشاهدة الفيديوهات في يوتيوب دون إعلانات من خلال تفعيل خدمة YouTube Red.

ولمن يتساءل عن سعر الخدمة وتكلفتها فهي ستتوفر بسعر 35 دولار للشهر أي نتحدث عن اشتراك شهري، مع إمكانية الغاء الإشتراك في أي وقت.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock