الهواتف الذكيه

رصد هاتف جالكسي Note7 FE على GFXBench

رصد هاتف جالكسي Note7 FE على GFXBench

كلنا نعلم المشكلة الكبيرة التي تعرضت لها سامسونج جراء هاتفها الرائد جالكسي نوت 7، التي تؤدي إلى إنفجار الهاتف مما استدعى لسحب الهاتف من جميع الأسواق العالمية، وما بعد ذلك بأشهر شهدنا الكثير من التقارير حول نية الشركة إعادة إطلاقه ولكن بإسم مغاير Galaxy Note7 FE.

من جانبه أيضًا وحسب صحيفة وول ستريت جورنال بان شركة سامسونج الكورية تنوي طرح النسخة المعاد تصنيعها من هاتفها الذكي جالاكسي نوت 7، يوم 7 تموز المقبل بسعر يتراوح ما بين 620 – 700 دولار .

اليوم ظهر الهاتف على منصة الإختبار GFXBench مما يعلمنا بأنه أقرب من أي وقتٍ مضى للإفراج عليه، بدوره هذه المنصة تكشف لنا بعض المواصفات الرئيسية التي سيأتي بها الهاتف أهمها معالج ثماني النواة مع ذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت بالإضافة لمساحة تخزين داخلية 64 غيغابايت.

اما الكاميرا الرئيسية ستكون بقوة 12 ميغابيكسل والكاميرا الأمامية بقوة 5 ميغابيكسل، وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0، أخيرًا الموعد الذي بيدنا لإطلاق الهاتف كما اشرنا هو 7 يوليو القادم، ونحن بدورنا سنكون في الموعد.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق