التطبيقات

Truecaller يأتي بميزة جديدة على iOS

Truecaller يأتي بميزة جديدة على iOS

تطبيق أو خدمة Truecaller أحد أبرز الخدمات التي توفّر لمستخدمي أندرويد و iOS إمكانية التعرّف على الرقم المجهول فورًا كذلك يمكن الإستفادة من التطبيق بجعله تطبيق بديل للرسائل النصية، عمومًا وفي تحديث جديد طال نظام تشغيل iOS أتى التطبيق بميزة جديدة تحمل إسم Flash Messaging.

بدوره هذه الميزة تم إتاحتها مسبقًا على نظام تشغيل أندرويد وهاهي الآن نراها على iOS وتم تصميمها خصبصًا لتلبية إحتياجات المستهلكين بأقصى قدر من التنقل، وعند الحاجة لأحد جهات الاتصال لديك لإجابة تفسيرية، وذلك لجعل لحظاتك اسهل بكثير، حيث عبرها يمكنك وضع سؤال محدد مسبقًا تسأل أصدقائك عن شيء معين .

وسيتلقى صديقك الرسالة التي ستظهر بشكالة مكالمة ولديه من الوقت ثانية للرد عليها منذ لحظة وصولها، جنبًا إلى جنب تضيف هذه الميزة قائمة من الردود المحددة مسبقًا وبنقرة واحدة يمكن إرسال رد مخصص،  حتى من خلال هذه القائمة يمكنك إرسال موقعك الجغرافي من على خرائط قوقل.

أخيرًا التحديث متوفّر حاليًا من على صفحة التطبيق على متجر ابل ستور لتحميله إنتقل إلى هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق